فريق الاتحاد الزموري الخميسات لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة يشارك في ملتقى هام

21 نوفمبر 2023
فريق الاتحاد الزموري الخميسات لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة يشارك في ملتقى هام
أوتغولت حسن

 

تم توجيه الدعوة لنادي الإتحاد الزموري الخميسات لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة للمشاركة في السباق على الطريق بنسخته الثانية 2023 بولماس.

وهي التظاهرة المنظمة من طرف شركة والماس سيدي علي التي قامت بتنظيم الدورة الثانية للسباق على الطريق تارميلات والماس والذي عرف مشاركة مكثفة لأبطال وبطلات من مختلف مناطق المملكة.

هذا وقد صرح السيد رشيد جوت مدرب الفريق الزموري للجريدة الإلكترونية “العربية.ما” وقال لقد عرف هذا السباق تنافس شريف بين المتسابقين, السباق الذي كان فرصة للرياصيين والرياضيات في الوقوف على مذا جاهزيتهم لمثل هذه التظاهرات الرياضية.

وهنا أقف احتراما للسيد عثمان مدير فندق تارميلات الذي قام بالواجب مع كل الأبطال والبطلات، ومن بينهم أبطال نادي الإتحاد الزموري الخميسات لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة.

الذي شارك في هذه النسخة ،وكان سباق الكراسي المتحركة الخاص بالسباقات شد إليه أنظار المتتبعين، لشكله وإلى الطريقة التي يستعملها الرياضي في قيادتها ، وحديث صحفي مع السيد عثمان مدير فندق تارميلات، والمسؤول عن التنظيم.

والذي اكتسب تجربة كبيرة في تنظيم مثل هاته التظاهرات وبهذا الحجم والتي تعتمد على الحنكة قبل الصبر، دام لك التألق والنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.