فريق حكيمي وزملاؤه يواجهون بداية صعبة في الدوري الفرنسي

16 سبتمبر 2023
فريق حكيمي وزملاؤه يواجهون بداية صعبة في الدوري الفرنسي
الرياضة24

فريق حكيمي وزملاؤه يواجهون بداية صعبة في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يتعرض لخسارة مفاجئة أمام نيس في الدوري الفرنسي.

فشل فريق باريس سان جيرمان في تحقيق النصر أمام ضيفه نيس في المباراة التي جرت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي. انتهت المباراة بفوز نيس بنتيجة 3-2، مما جعل هذه الهزيمة أسوأ بداية لباريس سان جيرمان منذ موسم 2010-2011.

انطلق اللقاء بتسجيل اللاعب تيريم مورفي لهدف مبكر لصالح نيس في الدقيقة 21، ولكن كيليان مبابي من باريس سان جيرمان رد بسرعة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 بعد تمريرة رائعة من أشرف حكيمي.

في الشوط الثاني، فرض نيس ضغطًا كبيرًا على دفاعات باريس سان جيرمان وأضاف هدفين آخرين، أحدهما سجله غايتان لابورد في الدقيقة 53، والآخر سجله مورفي في الدقيقة 69. واستمرت معاناة دفاع باريس سان جيرمان حتى الدقيقة 87، حيث نجح أشرف حكيمي في التوغل مرة أخرى في دفاعات نيس ومرر الكرة للمهاجم الجديد كولو مواني، الذي بدوره مررها إلى مبابي ليسجل هدفه الثاني.

رغم التغييرات التي قام بها المدرب لويس انريكي في الشوط الثاني، لم يتمكن باريس سان جيرمان من تحقيق إضافة وانتهت المباراة بفوز مستحق لنيس، الذي حقق 9 نقاط حتى الآن في الدوري. بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 8 نقاط بعد هذه الهزيمة، مؤقتًا في المركز الثالث في جدول الترتيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.