فريق نجمات تيفلت يتألق في أولى مقابلات بطولة عصبة الغرب

3 ديسمبر 2023
فريق نجمات تيفلت يتألق في أولى مقابلات بطولة عصبة الغرب
إدريس قدّاري

فاز فريق نجمات تيفلت لكرة القدم النسوية على منافسه نجوم سيدي علال التازي، حيث دشن الفريق النسوي التيفلتي أولى مبارياته بالفوز بحصة خمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بعد زوال اليوم السبت 2 دجنبر الجاري على أرضية ملعب 20 غشت بمدينة الخميسات برسم الدورة الأولى من بطولة عصبة الغرب، حسب ما استقته جريدة الرياضة 24 من موقع تيفلت بريس. فريق نجمات تيفلت يتألق في أولى مقابلات بطولة عصبة الغرب

وأضاف المصدر أن فريق نجمات تيفلت نجح في السيطرة المطلقة على مجريات اللقاء وخلق العديد من الفرص واستطاع إنهاء المباراة بفوز ساحق بخماسية نظيفة، حيث سجلت منها اللاعبة المتألقة جمعة العبادي أربعة أهداف واللاعبة سناء الهبالي هدف واحد.

وعبر رئيس الفريق؛ بدر الحريزي، للموقع، عن “سعادته بهذا الفوز المستحق الذي لم يأت من فراغ بل بفضل المجهودات التي بذلتها كافة مكونات الفريق من مكتب مسير وطاقم تقني ولاعبات، مشيرا أن نجمات تيفلت استطاع خلق فريق متماسك سيقول كلمته لامحالة إن وفرت له الظروف المناسبة خلال هذا الموسم”، ونوه الحريزي بالطاقم التقني على مجهوداته الجبارة، متقدما بالشكر الجزيل للاعبات على أدائهن المتميز والبطولي الذي أبان من خلاله أنهن كن عند حسن الظن، والقتالية داخل رقعة الملعب المنبعثة أساسا من حب ألوان الفريق، مشيرا أنهم كمكتب مسير سيعملون ما في وسهم بمساعدة الغيورين على الفريق وعلى رأسهم رئيس المجلس البلدي وباشا المدينة لتوفير الظروف المناسبة ليقول نجمات تيفلت كلمته هذا الموسم، ويشرف مدينة تيفلت بتحقيق الصعود ويعيد لكرة القدم التيفلتية أمجادها..

المصدر بتصرف عن موقع تيفلت بريس
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.