فوز الرجاء يواصل تألقه في البطولة: زينباور يشيد بأداء الجماهير وروكي يعترف بفوز مستحق

27 نوفمبر 2023
فوز الرجاء يواصل تألقه في البطولة: زينباور يشيد بأداء الجماهير وروكي يعترف بفوز مستحق
الرياضة24

 

أعرب مدرب الفريق الرجاوي، جوزيف زينباور، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق على حساب شباب المحمدية في المباراة التي أقيمت بملعب العبدي بالجديدة. ورغم غياب الجماهير بشكل كبير، أكد زينباور أن أنصار الرجاء يعتبرون من بين أفضل المشجعين على مستوى العالم.

الرجاء تصدر الدوري مؤقتاً بعد فوزه بالمباراة، حيث قاده نوفل الزرهوني للفوز بهدف من ضربة جزاء. في الندوة الصحفية بعد المباراة، قال زينباور: “لقد سيطرنا على مجريات اللعب، وكنا محظوظين بالهدف من الجزاء، هنيئاً لفريقي بهذا الانتصار”.

وأشاد المدرب الألماني بالجماهير، معتبرًا أنهم يعتبرون من أفضل المشجعين على مستوى العالم، وقال: “إذا كنت تمتلك مثل هؤلاء المشجعين، فستشتاق لهم في كل المباريات”.

من جهته، أكد مدرب شباب المحمدية، رشيد روكي، أن الرجاء كان يستحق الفوز في هذه المباراة، وأشار إلى أداء دفاعي ممتاز من جانب فريقه. وختم روكي تصريحاته بالتعبير عن أمله في التحضير للمباريات القادمة، مع التركيز على مواجهة مولودية وجدة التي ستكون مصيرية لشباب المحمدية هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.