فوضى رياضية في البرنوصي: اعتداء جسدي على مدرب الفريق يثير استنكارًا ويشعل الجدل

23 نوفمبر 2023
فوضى رياضية في البرنوصي: اعتداء جسدي على مدرب الفريق يثير استنكارًا ويشعل الجدل
الرياضة24

أمس الأربعاء، على يد مدرب سابق للفريق، والذي تم التخلي عن خدماته لصالح المدرب الحالي. الواقعة وقعت بعد مشاركة عبد المالك العزيز كضيف على إحدى برامج إذاعة “راديو مارس” بالدار البيضاء.

شهود عيان أكدوا أن المعتدى عليه هو هشام العمراني، الذي شغل أيضًا منصب مدرب سابق للرشاد. ووقع الاعتداء على عبد المالك العزيز فور خروجه من محطة الإذاعة، حيث نُقل إلى إحدى المصحات الخاصة في حالة سيئة.

فحوصات طبية أظهرت إصابات عبد المالك على مستوى الرجل اليسرى والأنف. وفي تصريحات للصحافة، أدان هشام شبورة، رئيس الرشاد البرنوصي، بشدة هذا الاعتداء، وأعلن أن الفريق سيتقدم بشكوى للقضاء ضد الجاني، متهمًا إياه بنشر تصريحات غير مسؤولة تستهدف الفريق.

وفي رده على التهم، أكد عبد المالك العزيز أنه لا علاقة له بالخلافات مع هشام العمراني، وأنه سيتقدم بقضية قانونية للدفاع عن حقوقه.

يذكر أن عبد المالك العزيز، الذي يقوم بعمل ممتاز داخل الفريق، قد خضع لعملية جراحية في الساعات الأولى من صباح الخميس بإحدى مصحات الدار البيضاء. هذا الحادث الصادم يلقي بظلال من الشك والتوتر على المشهد الرياضي، مطالبًا بتحقيق عاجل وعادل لتحديد ملابسات الإعتداء ومحاسبة المسؤولين.

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.