في سياق مشابه لما حدث مع عمرو وردة، الوداد يتخلى عن فكرة التعاقد مع لاعب جديد بناءً على طلب المدرب عادل رمزي

25 أغسطس 2023
في سياق مشابه لما حدث مع عمرو وردة، الوداد يتخلى عن فكرة التعاقد مع لاعب جديد بناءً على طلب المدرب عادل رمزي
الرياضة24

في سياق مشابه لما حدث مع عمرو وردة، الوداد يتخلى عن فكرة التعاقد مع لاعب جديد بناءً على طلب المدرب عادل رمزي.

قرر السيد سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، سحب الاهتمام بالتعاقد مع اللاعب كريم أيت محمد، الذي كان مدافعًا في نادي حسينة أكادير. تم اتخاذ هذا القرار بناءً على طلب من المدرب الحالي للفريق، عادل رمزي. وقد تم توجيه هذا الإخطار للعبة خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية. يأتي هذا القرار نتيجة لعدم جاهزية اللاعب بسبب إصابته، مما يعني عدم تمكنه من المشاركة في المباريات الأولى التي سيخوضها الفريق سواء في البطولات المحلية أو القارية.

وفي سياق متصل، غاب اللاعب كريم أيت محمد عن حفل تقديم اللاعبين الجدد الذي أُقيم في وقت سابق. وهذا الغياب يؤكد بشكل أكبر قرار النادي الرياضي بالتراجع عن التعاقد معه. وبذلك، يبدو أن اللاعب سيتجه نحو العودة للانضمام مجددًا إلى فريق حسنية أكادير.

من الجدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي قد تمكن حتى الآن من التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية. تم توقيع عقود مع اللاعبين: الشرقي البحري، منتصر لحتيمي، أسامة محروس، هشام أيت براهيم، إلياس الشتي، حمزة الركراكي، مهدي مفتاح، أبو بكر باه، زكرياء دراوي، سفيان أحناش وحمدو الهوني. كما تم تمديد عقود لاعبين آخرين مثل يحيى عطية الله ويحيى جبران، بالإضافة إلى عودة أنس السرغات الذي كان معارًا إلى نادي مولودية وجدة خلال الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.