كأس أمم إفريقيا، رفض الكاف يمنع إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني المغربي

11 يناير 2024
كأس أمم إفريقيا، رفض الكاف يمنع إقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني المغربي
الرياضة 24

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منح المنتخب الوطني فرصة لإقامة مباراة ودية مع سيراليون في ملعب لورون بوكو بالكوت ديفوار اليوم، الخميس 11 يناير 2024. وأبلغ الكاف مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعدم السماح باستخدام الملاعب الرسمية المستضيفة لكأس أمم إفريقيا، حفاظًا على جودة العشب.

تمنع لوائح الكاف المنتخبات المشاركة في الكان من استخدام الملاعب الرسمية قبل أسبوع من انطلاق البطولة، مما يعني أن المنتخب الوطني لن يلعب في ملعب لورون بوكو، الذي سيستضيف مباريات المجموعة السادسة مع زامبيا والكونغو الديمقراطية وتانزانيا.

سيقام لقاء المنتخب الوطني مع سيراليون بدون حضور جماهيري أو تغطية إعلامية، حيث قرر وليد الركراكي فرض السرية على المباراة لتجنب التجسس من المدربين الآخرين في المجموعة.

تم نقل المباراة إلى ملعب أوغيست دونيس الذي لا يتوفر على المواصفات لاستضافة مباريات المنتخب الوطني، وذلك في خطوة غير مألوفة.

المنتخب الوطني غادر إلى الكوت ديفوار في 7 يناير 2024، ومستمرون في التحضير للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث سيواجهون منتخب تانزانيا في المواجهة الافتتاحية في 17 يناير الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.