مديرية الشباب بالخميسات تنفتح على الجمعيات الرياضية في لقاء تواصلي بمدينة تيفلت 

5 ديسمبر 2023
مديرية الشباب بالخميسات تنفتح على الجمعيات الرياضية في لقاء تواصلي بمدينة تيفلت 
إدريس قدّاري

عقدت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل بالخميسات، قطاع الشباب، لقاء تواصليا مع الجمعيات الرياضية، وذلك يوم الأربعاء 29 نونبر 2023، بقاعة الندوات بالمركز السوسيورياضي للقرب سعيد بالقولة بتيفلت، حسب ما استقته جريدة “الرياضة 24” من مصادر محلية.

وقالت المصادر أن هذا اللقاء ترأسه المدير الإقليمي؛ هشام مخون، وحضره المنسق الاقليمي للمركبات السوسيورياضية بإقليم الخميسات؛ عبدالله عنبري ورئيس مكتب الشباب بالمديرية؛ رشيد مكيني ورئيس مكتب الشؤون الإدارية بالمديرية؛ سعيد بلفقيه بالإضافة إلى رئيس المجموعة الاجتماعية والتربوية بتيفلت؛ أحمد الطوكي؛ومدير المركب س رياضي سعيد بالقولة بتيفلت؛ اسماعيل بنوري، ومدير المركب س الرياضي سيدي علال البحراوي؛ امين. كما حضره بعض ممثلي الجمعيات الرياضية من تيفلت والبحراوي، حيث انصب اللقاء على مناقشة واقع المؤسسات الرياضية وسبل النهوض بها وإعطاء دينامية جديدة وتوحيد طرق العمل والتدبير بها من تأمين، وانخراطات…، وخلق جمعيات لدعمها بغية توفير الحراسة، والنظافة، والبستنة، والصيانة…

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المؤسسات لعبت دورا مهما في حياة الأطفال والشباب على حد سواء، فإلى جانب دورها في محاربة الإنحراف فهي مشتل لابراز المواهب وبروز نجوم قالت كلمتها في عدة مناسبات، مما يتطلب تضافر الجهود الجماعية، كل من موقعه، إلى الحفاظ عليها وتطوير أنشطتها ومعداتها ومرافقها. كما على الجهات الرسمية من سلطات ومنتخبين دعمها المادي الدائم ومأسسة شراكات مثمرة..

المصدر الرياضة 24
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.