مستجدات قضية فضـ.ـيحة تذاكر المونديال

13 نوفمبر 2023
مستجدات قضية فضـ.ـيحة تذاكر المونديال
الرياضة 24

أرجأت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الإثنين 13 نونبر 2023، النظر في ملف محمد الحيداوي وعادل العماري في ما يعرف بـ”فضـ.يحة تذاكر مونديال قطر”، وذلك إلى 20 نونبر الجاري، بسبب وعكة صحية أصيب بها رئيس الهيئة التي تنظر في الملف، حسب ما استقته جريدة العربية.ما من مصادر متطابقة.

 

وأكدت المصادر أنه كان منتظرا أن تباشر هيئة دفاع المتهمين مرافعتها ومن ثم الاستماع إلى الكلمات الأخيرة للحيداوي والعماري، للبث في الملف الذي سبق عرضه على المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء والتي قضت، شهر غشت الماضي، على محمد الحيداوي برلماني التجمع الوطني للأحرار ورئيس فريق أولمبيك آسفي، بالحبس النافذ لمدة سنة ونصف، مع أداء غرامة مالية قدرها 2000 درهم، في قضية بيع تذاكر مونديال “قطر 2022”. وعلى المنشط المنشط الإذاعي براديو مارس؛ عادل العماري، بـ10 أشهر حبسا نافذا مع أداء غرامة مالية قدرها 1000 درهم. حيث توبعا المعنيان بتهم ”النصب من خلال بيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب”. وقد توبع الحيداوي في حالة اعتقال، فيما توبع الصحافي في حالة سراح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.