مسلسل أمرابط الذي لا يخشى أن يطول

22 يونيو 2023
مسلسل أمرابط الذي لا يخشى أن يطول

يخشى نادي فيرونتينا أن يطول “مسلسل” سفيان أمرابط في ظل طول انتظار الفريق المتزايد لكي تصله عروض تخص اللاعب، بعدما تردد أن هناك الكثير من الأندية خصوصا في إسبانبا وإنجلترا ترغب في ضمه خلال هذا الصيف.. لكن لم يصل أي عرض حتى الآن.

أمرابط نفسه كان يتطلع لحسم مستقبله والتوقيع لناديه الجديد قبل أن يدخل إجازته السنوية، وقد إنتظر كثيرا أن يطرف بابه أحد من الناديين الإسبانيين، برشلونة أو أتلتيكو مدريد.. لكن لم يحدث ذلك.

وتبدو وضعية أمرابط واضحة جدا للجميع بعدما منحه ناديه الضوء الأخضر للرحيل، وبعد موسم رائع وناجح بكل المقاييس سواء مع “الفيولا” الذي بلغ معه نهائي “كونفرنس ليغ” ونهائي كأس إيطاليا، أو مع المنتخب المغربي الذي بلغ معه نصف نهائي مونديال “قطر 2022”.. لكن لا أحد من الأندية التي كانت ترغب فيه إستطاعت حتى الآن أن تقوم بالخطوة الأولى في إتجاه إبرام صفقة اللاعب والتعاقد معه.

وحسب تقارير إعلامية متطابقة فإن أغلب الأندية التي كانت تنوه به وتتابعه باهتمام كبير، ويهمها التعاقد معه، لا تريد أن تتسرع وتنتظر أن ينخفض مبلغ الصفقة.. فلا أحد يريد أن يدفع مبلغ 30 مليون أورو الذي يطالب به رئيس “الفيولا” روكو كوميسو. 

Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.