منتخب الكوت ديفوار يبلغ ربع نهائي “الكان” بعد إقصاء حامل اللقب منتخب السنغال في مباراة مثيرة

30 يناير 2024
منتخب الكوت ديفوار يبلغ ربع نهائي “الكان” بعد إقصاء حامل اللقب منتخب السنغال في مباراة مثيرة
الرياضة24

 

في مباراة مثيرة ومفتوحة، نجح منتخب الكوت ديفوار في بلوغ ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية “الكان” بعد أن أطاح بحامل اللقب منتخب السنغال بفوزه في ركلات الترجيح. انطلقت المباراة بتسجيل هدف مبكر لصالح السنغال عبر حبيب ديالو في الدقيقة الرابعة من تسديدة قوية.

لكن رد فعل قوي من قبل الفيلة الإيفوارية جاء في الدقيقة 86 عبر فرانك كيسي الذي سجل هدف التعادل من ركلة جزاء. انتهت المواجهة في الوقت الأصلي بتعادل إيجابي 1-1، ولم تكن المباراة قد حسمت بعد.

في الشوطين الإضافيين، استمر التعادل، مما دفع بالفريقين للتوجه إلى ركلات الترجيح. وكانت الحظوظ تبتسم لصالح منتخب الكوت ديفوار، الذي نجح في تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي. وبهذا، واصل حامل اللقب منتخب السنغال خيبة أمله في البطولة، بعدما ودع وصيفه منتخب مصر البطولة بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بضربات الحظ.

تأتي هذه النتائج لتزيد من حماس المشجعين وتجعل من الكان بطولة مليئة بالتحديات والمفاجآت، حيث يترقب الجميع استكمال مشوار المنتخب الإيفواري في المراحل القادمة بعد أدائه المميز في هذه المباراة المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.