منتخب المغرب يضرب موعدًا جديدًا في مسعى للتألق في كأس إفريقيا

25 سبتمبر 2023
منتخب المغرب يضرب موعدًا جديدًا في مسعى للتألق في كأس إفريقيا
الرياضة24

منتخب المغرب يضرب موعدًا جديدًا في مسعى للتألق في كأس إفريقيا.

أعلنت اليوم الاثنين، الموافق 25 شتنبر 2023، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تأجيل مباراة المنتخب الوطني المغربي ومنتخب ليبيريا، والتي كانت مقررة في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، حيث ستُقام هذه المباراة الهامة في الملعب الكبير بأكادير يوم 17 أكتوبر.

كان من المفترض أن تجرى هذه المواجهة يوم 9 شتنبر الجاري في أكادير، وذلك ضمن الجولة النهائية للتصفيات المؤهلة للبطولة الإفريقية لكرة القدم (المجموعة 11). إلا أنه تم تأجيلها بسبب الزلزال الذي هز إقليم الحوز.

كان المنتخب الوطني قد حجز بالفعل مكانه في النهائيات بنجاح في شهر مارس الماضي بعد تعادل منتخب جنوب إفريقيا ومنتخب ليبيريا بنتيجة (2-2)، في إطار مباريات المجموعة الحادية عشر.

وقبل هذا التأهل، حقق المنتخب الوطني انتصارات مهمة على منتخبات جنوب إفريقيا (2-1) وليبيريا (2-0)، وتعرض للهزيمة في مباراة الإياب أمام جنوب إفريقيا (2-1)، خلال المراحل الثلاث السابقة من هذه المجموعة. يجدر بالذكر أن هذه المجموعة انقسمت لتضم ثلاث منتخبات فقط بعد استبعاد منتخب زيمبابوي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.