مونديال قطر .. الفيفا تحذر خصوم المنتخب المغربي

11 نوفمبر 2022
مونديال قطر .. الفيفا تحذر خصوم المنتخب المغربي

مرصد سبور ..

وجه الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم رسالة إلى خصوم المنتخب المغربي في المجموعة السادسة في نهائيات مونديال قطر المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية للفيفا ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، “مدونة” بخصوص القائمة النهائية للمنتخب المغربي الذي سيشارك في “المونديال” المقبل ، وعلقت عليها بقولها: “المغرب ملفت للنظر”. القوة استعدادًا لكأس العالم “، مضيفًا:” الحراس “. دفاع ممتاز وقوي وخط وسط مبدع وهجوم ناري “.

وأصدر الفيفا تحذيرا لخصوم الفريق في المجموعة السادسة قائلا: “بلجيكا وكرواتيا وكندا يجب أن تستعد بشكل جيد في المجموعة السادسة ، لأن أسود الأطلس قادم”.

وكان الناخب الوطني وليد الركركي قد أعلن عن القائمة النهائية التي ستمثل المغرب في المونديال ، وعرف عودة اللاعب عبد الرزاق حمدالله بعد غياب ثلاث سنوات ، بالإضافة إلى استدعاء اللاعب بلال الخنوص لأول مرة. والاعتماد على ثلاثة لاعبين من بطولة المحترفين. ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران ويحيى عطية الله ورضا التقناوتي من الوداد الرياضي.

جدر الإشارة الي أن أن “الأسود” سيواجه منتخب جورجيا في مباراة ودية في الإمارات يوم 17 نوفمبر الجاري ، استعدادًا لمونديال 2022 في قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.