مونديال قطر 2022

30 أبريل 2022
مونديال قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا ) عن تلقيه لأكثر من 23.5 مليون طلب من أجل شراء تذاكر نهائيات كأس العالم لكرة القدم (فيفا قطر 2022 ) ، وذلك في نهاية فترة مبيعات التذاكر التي سيتم سحبها واختيارها بشكل عشوائي.
وأفاد الاتحاد في بيان تناقلته وسائل الاعلام المحلية ، بأن شراء التذاكر ، شهد إقبالا كبيرا من مختلف أنحاء العالم ، مؤكدا أن دول الأرجنتين والبرازيل ، وإنجلترا وفرنسا ، والمكسيك والمملكة العربية السعودية ، والولايات المتحدة الأمريكية ، كانت في طليعة الدول الأكثر تقدما بالطلبات ، فضلا عن المقيمين في قطر والذين واصلوا دعمهم لكأس العالم من خلال طلباتهم المتزايدة على التذاكر.

وأضاف الاتحاد في بيانه ، أن من بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين، مباراة الأرجنتين ضد المكسيك ، والأرجنتين ضد المملكة العربية السعودية ، وإنجلترا ضد الولايات المتحدة ، وبولندا ضد الأرجنتين ، إضافة إلى المباراة النهائية .

كما أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وفق ذات المصادر ، إلى أنه سيتحقق من خلال مكتب تذاكر (فيفا) بعد تسلمه هذه الطلبات ، من توافقها مع لوائح المبيعات والقيود المحلية ، قبل أن يقوم بتخصيصها ، مضيفا أن عدد الطلبات الإجمالي إذا تجاوز المخزون المتاح من تذاكر العملاء المحليين أو الدوليين، فإنه سيجري قرعة سحب اختيار عشوائي بينهم .

وذكر الاتحاد أنه سيتم إبلاغ المتقدمين بطلبات الحصول على التذاكر بنتائج طلباتهم عبر البريد الإلكتروني ، ابتداء من يوم 31 ماي المقبل، بالتزامن مع بداية فترة دفع ثمنها ، فيما سيتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي عليهم اتباعها ، والموعد النهائي لسداد قيمة التذاكر .

وأشار إلى أنه سيتمكن كل من نجح في قبول طلبه ، ودفع ثمن تذكرته من مباشرة حجز مكان إقامته ، وطلب بطاقة هيا من الموقع القطري (.Qatar2022qa) .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.