نشطاء يشيدون بأداء رجاء بلمير في “سنوات الجريش”

15 أبريل 2022
نشطاء يشيدون بأداء رجاء بلمير في “سنوات الجريش”

أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدور الذي أدته الفنانة المغربية رجاء بلمير، في مسلسلها الخليجي “سنوات الجريش”.

وأبدى عدد من متتبعي رجاء، عبر صفحات “الإنستغرام”، عن إعجابهم بتمثيل رجاء بلمير، لاسيما في أول تجربة لها في عالم التمثيل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة مقطع “فيديو” تحدثت فيه الفنانة رجاء بلمير بالدارجة المغربية في المسلسل الخليجي.

وعلق أحد المتابعين على “الفيديو” قائلا: “برافو عليها أول تجربة ليها ومع ذالك قدمت دور زوين وبانت طبيعية كأنها ممثلة محترفة”.

وعلق آخر قائلا: “صراحة عجبتني أكثر فاش كتهدر بالمغربية برافو عليها.. اللهجة ديالنا دارت بلاصتها وسط جميع اللغات”.

رجاء بلمير، سنوات الجريش

ويشار إلى أن الفنانة المغربية رجاء بلمير تخوض تجربة التمثيل لأول مرة في مسيرتها الفنية، من خلال مسلسل “سنوات الجريش”، والذي تدور أحداثه حول فترة الحرب العالمية الثانية، وما عاشته الشعوب خلال تلك الحقبة.

وجدير بالذكر، تشارك المغربية رجاء بلمير في المسلسل رفقة مجموعة من فنانين الخليج، من بينهم حياة الفهد وعلي السبع، بالإضافة إلى حمد العماني وليلى السلمان، وبشار الشطي، وحمد العماني، وحسن البلام، وعبد الله الخضر، وإخراج مناف عبدال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.