وداعٌ مؤثر: عادل رمزي يغادر الوداد البيضاوي برسالة شكر وامتنان

15 ديسمبر 2023
وداعٌ مؤثر: عادل رمزي يغادر الوداد البيضاوي برسالة شكر وامتنان
الرياضة24

 

في لحظات من العواطف الصادقة والفراق الحزين، ودَّع المدرب المغربي عادل رمزي ناديه السابق، الوداد البيضاوي، بعد انفصاله عن النادي بالتراضي. كانت رسالة الوداع المؤثرة قد نشرها رمزي عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، حيث عبر فيها عن مشاعره وامتنانه للوداد وجماهيره.

في بداية رسالته، قال رمزي بقلب كبير: “أودع هذه التجربة الرائعة جداً،” معبراً عن شكره العميق لله على منحه هذه الفرصة الرائعة في توجيه مسيرة الفريق. ومن ثم، قام بإعادة صياغة اللحظات التي قضاها مع الوداد بشكل مفصل، مشيراً إلى تفاصيل الفترة التي قضاها في صفوف النادي.

رمزي لم ينسَ أن يعبر عن امتنانه الكبير للجماهير الوفية للوداد، مشيراً إلى دورها الكبير في تحفيز اللاعبين ودعم الفريق. وأكد على الروح الفريدة والعلاقة الخاصة التي جمعته بالجمهور، معبراً عن امتنانه العميق لهم.

وفي ختام رسالته، أعرب رمزي عن تقديره للفترة التي قضاها في الوداد، وعن العبر التي استفاد منها كمدرب. وأكد أن هذا الفصل لا يعني نهاية العلاقة، بل يمثل بداية فصل جديد في مسيرته المهنية.

هذا وقد لاقت رسالة رمزي تفاعلًا كبيرًا من قبل محبي الوداد وعشاق كرة القدم، الذين شاركوا في التعليقات بتمنياتهم للمدرب الناجح في مستقبله، سواء كان ذلك داخل المجال الرياضي أو في تحديات جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.