وفاة صحافي أمريكي كان يغطي مباراة المونديال 2022 بين الأرجنتين وهولندا

10 ديسمبر 2022
وفاة صحافي أمريكي كان يغطي مباراة المونديال 2022 بين الأرجنتين وهولندا

أعلن عن وفاة الصحافي الرياضي الأميركي الشهير “غرانت وال” وذلك أثناء تغطيته لمباراة الدور ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا من مونديال قطر يوم أمس الجمعة 8 دجنبر 2022.
وقال متحدث باسم اللجنة المنظمة لمونديال قطر أن ابن الـ48 عاماً “شعر بالعياء في منصة الصحافيين داخل ملعب لوسيل، وتلقى على الفور العلاج الطبي الطارئ الذي استمر خلال نقله بعربة إسعاف الى مستشفى حمد العام في الدوحة.
وقالت مصادر إعلامية تابعتها جريدة المرصد نيوز أن الصحافي المتوفي قد “انهار في منصة الإعلاميين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي حسمتها الأرجنتين بركلات الترجيح”. كما أضافت أخرى “يبدو أنه أصيب بنوبة قلبية”. حيث “قبل أيام قليلة من الحادثة المؤلمة، قال وال للمشتركين في رسالته الإخبارية على الإنترنت إنه زار عيادة في المركز الإعلامي و”قالوا إني على الأرجح مصاب بالتهاب الشعب الهوائية”. وأضاف “ثلاثة أسابيع من النوم القليل والكثير من التوتر والعمل يمكن أن يكون لهم هذا التأثير عليك… بدأت أشعر أن الجزء العلوي من صدري يتعرض لمستوى جديد من الضغط والانزعاج”.
وكان وال قد قام بتغطية ثمانية نسخ متتالية من كأس العالم للرجال، وعمل في مجلة “سبورتس إيلوسترايتد” الشهيرة من 1996 حتى 2020، قبل الانضمام لشبكة “سي بي أس” عام 2021، إلى جانب تأليفه كتاباً عن نجم كرة القدم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.